الشاهد
الشاهد

قال مصدر موثوق من رئاسة الجمهورية أن الرئاسة لم تقصي رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، من الموكب الرسمي ووحفل الغداء الذي انتظم اليوم الأحد بالقصر الرئاسي بقرطاج على شرف الملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين والوفد المرافق لهما.

وأفاد ذات المصدر بأن الموكب الرسمي انتظم بحضور رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ومستشاريه والملك الأردني والوفد المرافق له، مبرزا أنه لم يتم توجيه دعوات لا لرئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، ولا لرئيس الحكومة، يوسف الشاهد، وليس من باب الاقصاء.

وراج اليوم خبرا عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اقصاء رئاسة الجمهورية لرئيس الحكومة يوسف الشاهد من الموكب الرسمي الذي انتظم اليوم بمناسبة زيارة الملك الأردني لتونس.

يشار الى أن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي استقبل، اليوم الأحد، بالجناح الرئاسي بمطار تونس قرطاج الدولي ملك المملكة الأردنية الهاشمية، ،عبد الله الثاني بن الحسين، وقرينته رانيا العبد الله اللذين يؤديان زيارة رسمية إلى تونس بدعوة من رئيس الدولة.

وبعد أداء مراسم الاستقبال الرسمي على شرف العاهل الاردني، تحول موكب رئيس الجمهورية والملك الأردني إلى قصر قرطاج أين عقد الجانبان جلسة عمل موسعة بحضور وفدي البلدين.

وأقام رئيس الجمهورية حفل غداء بقصر قرطاج على شرف الملك عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله والوفد المرافق لهما.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here