تحيا تونس
تحيا تونس

نظم حزب تحيا تونس اليوم 9 أفريل 2019 ندوة صحفية للإعلان عن إنضمام عدد من الوجوه السياسية التابعة لحزب المسار ، لحزب تحيا تونس وهي كل من وزير الفلاحة سمير الطيب و المخرجة السينمائية والنائب السابق سلمى بكار والمدير التنفيذي السابق للمسار لطفي بن يدر وهشام بسنوني .

وبين المنسق العام لحركة تحيا تونس سليم العزابي أن هناك مفاوضات مع كل من حزب المبادرة والبديل وحركة مشروع تونس لبعث مسار توحيدي على مستوى الأحزاب.

وأضاف أن هناك سعيا لجمع أكبر عدد ممكن من الطاقات في حركة تحيا تونس مشيرا أن الحركة تعتمد تمش جديد من القاعدة نحو القمة على أسس الشفافية والديمقراطية.

هذا وأفاد العزابي أن تحيا تونس تؤمن بتنوع العائلة السياسية مضيفا أن الحركة تضم أكثر من 80 ألف منخرط وأكثر من 8 آلاف مترشح وهي موجودة في 370 محلية.وأضاف أن زعيمهم السياسي هو يوسف الشاهد.

كما بين سليم العزابي أن حركة نداء تونس أخيرا قد اعترفت بخطئها تجاه الشاهد بعد ان وصفته بالفاشل والإنقلابي والنهضاوي مشيرا أنه من المستبعد عودته إلى نداء تونس.

من جهته بين سمير الطيب أن المعركة الأساسية هي الحفاظ على الدولة الوطنية مضيفا أنها معركة مهمة بالنسبة لهم.هذا ودعا إلى الكف عن المعارك الوهمية.

وأضاف أن تحيا تونس هو حزب من نوع جديد ومشروع سليم يعطي مكانة للمرأة والشباب.

كما أشار أن يوسف الشاهد لديه قدر كبير من الشجاعة والمجابهة والإرادة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here