عطور
عطور

عادة ما تشعرنا برودة الشتاء وطقسه البارد بالملل والكسل وقلة النشاط والحيوية، إلا أن العطور هي الحل الأمثل للتغلب على هذه المشاعر المزعجة، حيث تمنحك إحساساً بالنشاط والحيوية والدفء.
لذلك، سنعرفك في ما يلي الى خمسة عطور عالمية دافئة جداً، فاجعليها رفيقتك الدائمة هذا الخريف.

Cacharel Yes I Am Eau de Parfum : إنه عطر مثالي لأوقات النهار والليل على حد سواء، وسيمنحك شعوراً بالدفء رغم برودة فصل الخريف، فهو يشكل مزيجاً رائعاً من الحشائش واليوسفي الى جانب العنبر والأزهار البيضاء الطازجة، فلا تترددي في اعتماده هذا الخريف.

Victoria’s Secret Tease Rebel Eau de Parfum: رغم أن اسم هذا العطر يرمز الى الرائحة “الزهرية المتمردة”، وذلك بفضل الوردة البرية وورقة البنفسج التي يحتوي عليها، إلا أنه سيمنحك لمسة ناعمة وجذابة ودافئة، بفضل نغمات الجلد الأبيض والمسك الموجودة في تركيبته، وبالتلي هو أحد أجمل العطور الملائمة لفصل الخريف.

Dior JOY by Dior Eau de Parfum: هل ترغبين في رائحة تمزج بين المسك الناعم والأزهار؟ فهذا العطر من ديور هو مثالي لك، إذ إنه يعد مزيجاً رائعاً من المسك والبرغموت واليوسفي والورد وخشب الصندل، مما يجعل رائحته مغرية خلال فصل الخريف.

Marc Jacobs Daisy Love Eau de Toilette: هذا العطر من مارك جاكوب سيمنحك الحيوية والنشاط خلال فصل الخريف ويقضي على الشعور بالملل والكسل، فنغمات التوت وشجر البطيخ والمسك المخملي والأخشاب تجعله ناعماً ولطيفاً ومنعشاً، فضلاً عن رائحته التي تدوم طويلاً.

Maison Margiela Replica By the Fireplace Fragrance: يعتمد هذا العطر الرائع في تركيبته على الفلفل الوردي وزيت القرنفل والكشمير والكستناء والفانيليا، وهي نغمات دافئة ستمنحك شعوراً كأنك في مكان دافء يبعد عندك برودة الخريف في أي وقت.

مات

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here